استقبل الكاتب الأول الأستاذ ادريس لشكر، يومه الأربعاء 02 أكتوبر 2024، بمقر الحزب المركزي، وفدًا فلسطينيًا رفيع المستوى بقيادة السيد أحمد عساف، المشرف العام على الإعلام الرسمي بدولة فلسطين، و السيد جمال الشوبكي، سفير دولة فلسطين بالرباط، إلى جانب عدد من الشخصيات الإعلامية البارزة.

وقد حضر اللقاء كل من الاخوة أعضاء من المكتب السياسي، عبد الرحيم شهيد، سعيد بعزيز، بديعة الراضي، أحمد العاقد، فتيحة سداس، وعبد الله الصيبري.

كما ضم الوفد الفلسطيني كل من السيد محمد خليل خطاب مدير عام الأخبار في تلفزيون فلسطين، السيد عايد عويمر، مدير عام إذاعة صوت فلسطين، السيد محمود أبو الهيجاء، رئيس تحرير جريدة “الحياة الجديدة، السيد مهند جدوع، مدير عام التحرير في وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”، والسيد محمد خضر، مدير مكتب الوزير.


حيث تناول الجانبان خلال الاجتماع مختلف القضايا والتحديات التي تواجه منطقة الشرق الأوسط وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية، لا سيما في ظل الأحداث الأليمة التي أعقبت 07 أكتوبر. وأكد الطرفان على أهمية مواصلة التفكير والتعبئة لدعم القضية الفلسطينية والمطالب المشروعة للشعب الفلسطيني في المحافل الدولية.

كما شدد الجانبان على ضرورة تعزيز التنسيق بين الأحزاب السياسية المغربية، وفي مقدمتها الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، سواء على مستوى الجبهة الداخلية أو الخارجية. وأبرز اللقاء الدور الهام الذي يلعبه الحزب في الأممية الاشتراكية والمنتديات الديمقراطية، إلى جانب الوفود الفلسطينية الرسمية التي تتبنى نفس النهج في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الفريق الاشتراكي بمجلس النواب  يواصل دوره التشريعي والرقابي للحكومة

بلاغ المكتب السياسي للحزب لاجتماع 13 أكتوبر 2024

في اجتماع المكتب السياسي..الكاتب الأول إدريس لشكر: الخطاب الملكي يضع أفقا جديدا لقضيتنا الوطنية لدخول مرحلة الحسم

الاستاذ ادريس لشكر يلقي الدرس الافتتاحي للموسم الجامعي 2024-2025